لابورتا: التعاقد مع مبابي سيدمر ريال مدريد

لابورتا: التعاقد مع مبابي سيدمر ريال مدريد





يرى رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن التعاقد الذي قام به غريمه ريال مدريد مع اللاعب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان سيؤثر سلبًا على أجواء غرفة خلع الملابس في الفريق.

وتشير التقارير الإخبارية إلى أن اللاعب الفرنسي قرر عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي والرحيل مجانًا في نهاية الموسم إلى ريال مدريد، بعد التوصل لاتفاق مع النادي الملكي.
وقال لابورتا لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "لقد قرأت عن الأرقام التي ستكون في عقد مبابي مع ريال مدريد، وهذا يؤثر سلبًا بالتأكيد على أجواء غرفة خلع الملابس، لن تكون هذه صفقة رخيصة وستشكل مشكلة".
وأضاف: "عندما تريد بيع لاعب، فإنك بحاجة إلى أن تبيعه، أليس كذلك؟ لأنهم لن يلعبوا في نفس المكان، لا أحسد ريال مدريد على تعاقده مع مبابي".
يشغل اللاعب فينيسيوس جونيور نفس مركز مبابي، وهو الجناح الأيسر لفريق ريال مدريد، ويقدم أداءً رائعًا خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 28 مباراة وسجل 18 هدفًا وصنع 8 آخرين.
ويتساءل الكثيرون عن كيفية تأقلم الثنائي في نفس الفريق وعلى نفس المركز، وقد علق لابورتا سابقًا على ذلك بشكل طريف عندما طلب أحد المشجعين ضم مبابي إلى صفوف برشلونة، قائلاً في مقطع فيديو بابتسامة: "أنت لا تعرف شيئًا".
يعاني برشلونة من الوضع الاقتصادي الصعب، مما يجعل من الصعب عليه إبرام صفقات تتطلب إنفاقًا كبيرًا من الأموال، وقد أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الأندية الإسبانية، على أن برشلونة غير قادر حاليًا على إبرام صفقات مكلفة ماليًا.

تعليقات